منتدى النجوم

منتدى شباب المستقبل
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يكافىء لاعبيه و الزمالك يستعد للكأس للتعويض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mando
Admin
avatar

المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 11/02/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: الأهلى يكافىء لاعبيه و الزمالك يستعد للكأس للتعويض   الأربعاء مارس 19, 2008 1:55 am


الأهلى يكافىء لاعبيه و الزمالك يستعد للكأس للتعويض
15/03/2008
<table style="BORDER-TOP-WIDTH: 0px; BORDER-LEFT-WIDTH: 0px; FLOAT: left; BORDER-BOTTOM-WIDTH: 0px; BORDER-RIGHT-WIDTH: 0px" width="26%" border=0><tr><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none">
</TD></TR></TABLE>


قرر حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى السبت صرف مكافأة إجادة لكل لاعبى الفريق عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل لا شىء وتقديم أداء متميز.
ويحصل الفريق على راحة السبت ويعود الفريق لاستئناف تدريباته الأحد فى إطار الاستعداد لمباراة التحرير الإريترى فى لقاء الذهاب لدور ال 32 لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقية والمقرر يوم 21 مارس الجارى بالقاهرة.
من جهة أخرى يغيب الأنجولى فلافيو والتونسى أنيس بوجلبان عن مباراة الاهلي القادمة أمام الترسانة فى الأسبوع الحادى والعشرين لمسابقة الدورى والمقرر لها يوم 30 مارس الجارى بعد حصولهما على الإنذار الثانى فى مباراة الزمالك الجمعة.
وأعرب لاعبو الأهلى عن سعادتهم بالفوز الذى حققوه على الزمالك واقترابهم من حسم لقب الدورى .. حيث قال شادى محمد ة " الحمد لله على الفوز الكبير الذى تحقق فى ظل ظروف صعبة يواجهها الفريق لغياب عدد من العناصر الأساسية ولكن الجميع كانوا عند حسن الظن بهم واستطاعوا تحقيق الهدف الذى يسعى اليه بالحصول على الثلاث نقاط " ، وأضاف شادى محمد أن لاعبى الأهلى كان لديهم إصرار على تحقيق الفوز وبذل كل منهم الكثير من الجهد خلال المباراة.
من جهته قال أحمد فتحى "الحمد لله على توفيقى فى إحراز أول أهدافى فى لقاءات القمة وهو الهدف الذى غير مجرى المباراة تماما حيث تمكن الاهلي من السيطرة على المباراة بعد هذا الهدف ".
وأضاف أحمد فتحى أن الفوز والحصول على الثلاث نقاط كان الهدف الأساسى للفريق وكل لاعب اجتهد فى سبيل تحقيق الهدف وبذل أقصى ما فى جهده لإسعاد الجماهير الغفيرة التى احتشدت داخل الاستاد و اعرب عن سعادته بظهوره بشكل جيد فى أولى مشاركة له بمباريات القمة.
أما عماد متعب فوجه التحية للجهاز الفنى على الثقة الكبيرة التى يوليها له من مباراة لأخرى مؤكدا أن الجهاز الفنى سانده كثيرا فى الوقت الذى تخلى عنه التوفيق خلال الفترة الأخيرة.
وأضاف متعب : أحمد الله على توفيقي فى إحراز الهدف الثانى لفريقي وهو الهدف الذى كسر به حالة عدم التوفيق التى لازمته خلال الفترة الأخيرة ووجه متعب الشكر أيضا لجماهير الأهلى التى شجعته كثيرا وهتفت له وصبرت عليه حتى نجح فى التسجيل مرة أخرى.
من جانبه قال محمد بركات إن الأهلى لعب مباراة جيدة للغاية واستطاع اللاعبون الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى التى أوصلتهم فى النهاية لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط وأشار إلى أن الجميع يسعون إلى هدف واحد هو الفوز وهو ما يركز عليه الجهاز الفنى فى كل أحاديثه مع اللاعبين.
أما أمير عبد الحميد حارس المرمى فقال إنه لن ينسى هذه المباراة بعد المساندة التى وجدها من الجميع سواء من الجهاز الفنى وزملائه اللاعبين أو جماهير الأهلى وقال الحمد لله على توفيقي مشيرا إلى إنه كان يشعر بالقلق قبل المباراة وهو أمر طبيعى ولكن القلق بدأ يزول بصفة تدريجية بمرور الوقت.
وأضاف حارس الأهلى : كنت أركز فى المباراة بكل مشاعري وأبعدت نفسي عن أى شىء وعشت أجواء المباراة قبلها بفترة كبيرة ، ووجه أمير عبد الحميد التحية لكل من سانده خلال الفترة الأخيرة كما وجه تحية خاصة لجماهير الأهلى التى شجعته بحرارة قبل بداية المباراة.
على جانب اخر قرر الجهاز الفنى للفريق بنادى الزمالك بقيادة الهولندى رود كرول منح اللاعبين راحة سلبية لمدة يوم واحد يعود بعدها الفريق لاستئناف تدريباته الاحد بملعب حلمى زامورا بمقر النادى وذلك استعدادا للقاء فريق حرس الحدود فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر والمقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل باستاد الكلية الحربية.
وصرح الكابتن محمد حلمى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الاول بنادى الزمالك بأن الجهاز الفنى وجد ضرورة منح اللاعبين راحة سلبية لتجنب الاجهاد قبل لقاء حرس الحدود الهام والمصيرى فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر خاصة وان الزمالك خاض ى منافسات الدورى العام مباراة القمة أمام نادى الاهلى والتى انتهت بفوز الاخير 2 - صفر.
وأضاف حلمى أن الفريق سيدخل معسكره المغلق بعد انتهاء التدريبات الأحد لزيادة التركيز والاستعداد الجيد لمواجهة فريق حرس الحدود والتى ستكون خطوة نحو الاحتفاظ ببطولة كأس مصر وتعويض جماهير الزمالك عن الاخفاقات الماضية .
حول لقاء القمة مع الاهلى أكد حلمى أن الزمالك أدى مباراة قوية وكان الافضل طوال شوطى اللقاء واتيحت له فرص عديدة ولكن غياب التركيز فى إنهاء الهجمات بجانب غياب التوفيق أدى إلى خسارة الفريق واستطاع الاهلى استغلال الاخطاء الدفاعية وانهى اللقاء لصالحه.

المصدر : ايجى نيوز
____________________________________________
ارسال رد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amb4u.yoo7.com
 
الأهلى يكافىء لاعبيه و الزمالك يستعد للكأس للتعويض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجوم :: منتدى كورة القدم-
انتقل الى: