منتدى النجوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى النجوم

منتدى شباب المستقبل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

في مدريد أنا أشعر أني اللاعب المثالي !!

كاتب الموضوعرسالة
mando
Admin
mando

المساهمات : 230

في مدريد أنا أشعر أني اللاعب المثالي !! Empty
مُساهمةموضوع: في مدريد أنا أشعر أني اللاعب المثالي !!   في مدريد أنا أشعر أني اللاعب المثالي !! Emptyالسبت مارس 22, 2008 2:51 am

في مدريد أنا أشعر أني اللاعب المثالي !! 1188957288

أوضح لاعب ريال مدريد شنايدر أنه سعيد للعب مع الفريق الملكي ، وتحدث اللاعب شنايدر عن الليغا الأسبانية بعد أيامه الأولى هنا أسبانيا ، وتكلم عن أجمل لحظات حياته الكرويه في هولندا في مقابلة مع صحيفة الأس و إليكم المقابلة :

بعد مرور أسبوعين على الليغا أصبحت بطل مدريد ؟

((ضحك)) نحن لحد الأن أنتصرنا في مباراتين و قدمنا أشياء عظيمة ، ويجب علينا مواصلة العمل و هذه البداية فقط .

ريال مدريد الذي لعب امام فياريال قدم مباراة كبيرة مارأيك ؟

نعم و الحقيقة أن المدرب شوستر طالبنا عندما نلعب نلعب لكي نستمتع و نحن نستوعب نظام المدرب بشكل سريع مما يجعل أدائنا ممتاز داخل الملعب .

جميع الجماهير في أسبانيا تتكلم عن الثنائي الجميل التي تكونه بينك و بين غوتي ؟

أنا و غوتي قدمنا أداء ممتاز أمام فياريال ، ومن الرائع أن تلعب بجانب غوتي ، لأنه لاعب كبير و من السهل أن تكون بجانبه و تعرف ما الذي يريده داخل الملعب ، وغوني لاعب رائع .

يقال بأن لاعبي كرة القدم الجيدين يفهمون كرة القدم الأسبانية بسرعة ؟

أنا أفهم ذلك و كرة القدم في أسبانيا بسيطة جداً ومن السهل أن تفهمها .

هناك من شكك في قدرات شوستر خصوصاً في بداية شهر أغسطس فماذا ترد عليهم الأن ؟

هو مدرب عظيم ورائع و من السهل جداً أن تفهم ما الذي يحتاجه منك ، و دائماً يتكلم عن كرة القدم و يؤكد أن نلعب من أجل الأستمتاع .

لقد سجلت 3 أهداف في مباراتين و الأن أنت الهداف ما رأيك ؟

((ضحك)) هو جميل جداً أن تسجيل 3 أهداف في مباراتين ، و كان لدي الكثير من الحظ في تسجيل هذه الأهداف ، وسوف أضاعف من مجهودي لتسجيل المزيد .

يقول الكثير بأن شنايدر هو بيكام الجديد في ريال مدريد ؟

أنا لا أحب المقارنة بيني و بين لاعب أخر بيكام له نوعيته و طريقته في اللعب و كلانا مختلف في طريقة اللعب ، ونحن نلعب كرة قدم مختلغة .

ريال مدريد هو أفضل فريق أسباني ؟

أنا أعلم ذلك و أكبر دليل هو تصدرنا الليغا ، لكن أهم شئ المواصلة على نفس المستوى و الحصول على البطولات أكثر .

هل تستمتع باللعب مع ريال مدريد ؟

نعم أنا أستمتع كثيراً هنا ، وكيف لا أستمتع بوجود لاعبين كبار و عظماء .

ما رأيك بلاعبين برشلونة ؟

لديهم لاعبين جيدين و هو أحد منافسينا الرئيسين في الليغا .

ما رأيك براؤول بعد عودته القوية هذا الموسم ؟

راؤول لاعب رائع وكبير و هو يحارب دائماً و أنا أعرفه بشكل واضح و كبير و هو يعطي كل مالديه لريال مدريد في جميع المباريات .

ما هي أهداف شوستر هذا الموسم ؟

الفوز و تقديم كرة قدم جميلة لكن أهم شئ الفوز .

التوقيع
في مدريد أنا أشعر أني اللاعب المثالي !! Adriano1.sized

في مدريد أنا أشعر أني اللاعب المثالي !! Sport_02يا ادريانو عد أنك أسطورة لم تتكررفي مدريد أنا أشعر أني اللاعب المثالي !! Sport_02
https://amb4u.yoo7.com

في مدريد أنا أشعر أني اللاعب المثالي !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-